فهرس المؤلفين

آ

  • آسيا، سلام رجب عبدالقادر اضطراب التشتت والحركة الزائدة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في مراكز التأهيل في رام الله من وجهة نظر أولياء الامور [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 645-686]

ا

  • احمد، إيناس احمد محمد تصميم كائنات تعلم رقمية ) ثابتة – متحركة( لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 609-644]
  • الأعصر، سعيد عبد الموجود دور منصة مدرستي في تدريس الفيزياء للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة نجران [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 409-442]
  • ال الشهى، عزيزة مانع حسين تقييم ممارسة مهارات التعلم المنظم ذاتيا لدى طلبة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 369-407]
  • الحو، إيهاب إبراهيم منجي دور قيادات التعليم الابتدائي بمحافظة السويس تجاه تطبيق مدخل الحوكمة الرشيدة بمدارسه (دراسة نظرية تحليلية ) [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 1-30]
  • الزامل، مها عثمان دور إدارة المعرفة في عملية اتخاذ القرار لدى مديرات المدارس الحكومية المتوسطة في شمال مدينة الرياض [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 497-566]
  • السليهبي، عائشة بنت ماطر عبد الحميد الانعكاسات التربوية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي على القيم الاجتماعية والمادية للطفل من وجهة نظر الوالدين [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 167-207]
  • الشمــــري، نمشــه سعــــود عطيوي دور منصة مدرستي في تدريس الفيزياء للمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات في مدينة نجران [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 409-442]
  • الشويعر، نوره بنت خالد بن سليمان . دور إدارة المعرفة في عملية اتخاذ القرار لدى مديرات المدارس الحكومية المتوسطة في شمال مدينة الرياض [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 497-566]
  • اللحياني، سبحة بنت حاكم الانعكاسات التربوية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي على القيم الاجتماعية والمادية للطفل من وجهة نظر الوالدين [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 167-207]
  • المشيقح، هاني بن إبراهيم عوامل نجاح الأب في البناء المعرفي لأبنائه في ضوء الفكر التربوي الإسلامي "أبو الدرداء أنموذجاً" [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 111-135]

ت

  • تهامى، دعاء محمود محمد دور قيادات التعليم الابتدائي بمحافظة السويس تجاه تطبيق مدخل الحوكمة الرشيدة بمدارسه (دراسة نظرية تحليلية ) [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 1-30]

ح

  • حبشى، نجديه موسى واقع الثقافة التنظيمية السائدة في المدارس العربية داخل الخط الأخضر من وجهة نظر المعلمين [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 31-69]
  • حسين، ولاء أبو العلا محمد تصميم بيئة تعلم افتراضية تفاعلية لتنمية بعض المفاهيم العلمية والحس العلمي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 319-368]
  • حماتى، نبال جبران سليم المناخ التنظيمي وعلاقته بفاعلية الأداء الوظيفي لدى معلمي المدارس العربية الابتدائية العامة في لواء الشمال في الداخل الفلسطيني [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 71-110]
  • حماتى، نبال جبران سليم أثر أبعاد المناخ التنظيمي على الرضا الوظيفي لدى معلمي المدارس العربية الابتدائية العامة في لواء الشمال في الداخل الفلسطيني [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 443-495]

د

س

  • سعيد، أحمد محمد دور قيادات التعليم الابتدائي بمحافظة السويس تجاه تطبيق مدخل الحوكمة الرشيدة بمدارسه (دراسة نظرية تحليلية ) [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 1-30]
  • سلامة، حسن علي حسن بيئتان للتدريب الإلكتروني التكيفي (فردى - تشاركي) لتنمية بعض مهارات تصميم الوسائط المتعددة التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 237-290]
  • سلامة، حسن علي حسن بيئتان للتدريب الإلكتروني التكيفي (فردى - تشاركي) لتنمية الدافعية نحو التدرب الرقمي لدى معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 567-607]
  • سلامة، حسن على حسن تصميم كائنات تعلم رقمية ) ثابتة – متحركة( لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 609-644]
  • سمعان، عماد ثابت تصميم بيئة تعلم افتراضية تفاعلية لتنمية بعض المفاهيم العلمية والحس العلمي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 319-368]

ع

  • عبد الفتاح، منال رشاد دور قيادات التعليم الابتدائي بمحافظة السويس تجاه تطبيق مدخل الحوكمة الرشيدة بمدارسه (دراسة نظرية تحليلية ) [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 1-30]
  • عبد القادر، هيام عبد الحكيم على بيئتان للتدريب الإلكتروني التكيفي (فردى - تشاركي) لتنمية بعض مهارات تصميم الوسائط المتعددة التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 237-290]
  • عبد القادر، هيام عبد الحكيم على بيئتان للتدريب الإلكتروني التكيفي (فردى - تشاركي) لتنمية الدافعية نحو التدرب الرقمي لدى معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 567-607]
  • عبد الوهاب، محمد محمود تصميم بيئة تعلم افتراضية تفاعلية لتنمية بعض المفاهيم العلمية والحس العلمي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 319-368]
  • عبد الوهاب، محمد محمود تصميم كائنات تعلم رقمية ) ثابتة – متحركة( لتنمية بعض مهارات اللغة الانجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 609-644]
  • عطية، يسري مصطفي السيد بيئتان للتدريب الإلكتروني التكيفي (فردى - تشاركي) لتنمية الدافعية نحو التدرب الرقمي لدى معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 567-607]
  • عطية، يسرى مصطفى السيد بيئتان للتدريب الإلكتروني التكيفي (فردى - تشاركي) لتنمية بعض مهارات تصميم الوسائط المتعددة التعليمية لمعلمي المرحلة الثانوية [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 237-290]
  • عيّاش، نرمين جبران زحلاوي درجة تطبيق الانضباط الوظيفي وعلاقته بالعمل والانجاز (الأداء الوظيفي) في المدارس العربيّة في لواء الشمال من وجهة نظر المعلمين [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 209-235]
  • عيّاش، نرمين جبران زحلاوي درجة ممارسة أخلاقيات الوظيفة (المهنة) وعلاقتها بالانضباط الوظيفي في المدارس العربيّة في لواء الشمال من وجهة نظر المعلمين [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 291-317]

م

  • مازن، حسام الدين محمد تصميم بيئة تعلم افتراضية تفاعلية لتنمية بعض المفاهيم العلمية والحس العلمي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 21، العدد 21، 2024، الصفحة 319-368]